الجمعة، 29 يناير، 2010

جشع الافراد واحتكار الشركات إفرازات للثقافه الالحاديه العلمانيه الغربيه


تعليق أرض الايمان
((حقيقة أم خيال؟؟؟, جشع وطمع أم حرص على حق مبالغ فيه؟؟؟,هذا الرجل العجوز التسعيني يحتكر معادلة دواء شافي للسرطان, لا يبيح بها لأن احدا لا يريد دفع مليار يورو له مقابلها....!!!!!
هل هو الطمع العلماني الالحادي المادي؟؟؟هل هي الماديه الغربيه الراسماليه المقيته التي لا يدخل في حساباتها أي مصلحه انسانيه!!!

واين هي الشركات الاحتكاريه الراسماليه الغربيه العلمانيه الالحاديه..؟؟
إنها تضحي هنا بحياة البشر مقابل أن تظل حساباتها الترليونيه الخياليه منتفخه باليورو والدولار .....!!!!

اين هم من رحمة الاسلام؟؟؟؟؟
أين هم من إنسانية الاسلام؟؟؟؟

أين هم علمانيونا وملاحدتنا العربان وإنكارهم للطب النبوي العربي الشريف بالاعشاب والعسل وغيرها,,؟؟؟وها هو هذا الرجل الغربي يقر بأن دواءه ما هو الا من الاعشاب النقيه.....!!!!

وا عجبي من كل متحذلق فارغ من المحتوى والمضمون من هؤلاء المتغربين العربان الذين يخجلون من أصولهم....

إبن الإيمان))


مليار يورو تفصل الإنسانية عن علاج نهائي للسرطان
تاريخ النشر : 2010-01-26


عرضت قناة (nova televizia) البلغارية لقاءً مطوّلاً مع مكتشف علاج نهائي للسرطان السيّد برودان خريستوف، من خلال البرنامج الأسبوع "لاجئ"، ويقّدمه الصحفي الشهير مارتين كاربوفسكي.
هذا ليس اللقاء الأول مع مكتشف العلاج برودان خريستوف وهو يحمل الجنسية النمساوية أيضًا، ويعيش متنقلاً ما بين صوفيا والنمسا. كان الحديث جريئًا وصريحًا للغاية، وكان هناك لقاءات مع أشخاص شفوا نهائيًا من مرض السرطان إثر تناولهم لهذا للعلاج، وبعد أن أثبت الطبّ الحديث إصابتهم به بشكلٍ لا يقبل الشكّ، بل وعجز عن مساعدتهم وإنقاذ حياتهم.

برودان يبيع علاجه بشكلٍ غير رسمي منذ عشرات السنين، حيث تمكن من مساعدة الكثير من المصابين بهذا المرض في النمسا وبلغاريا. وردًّا على سؤال ماركوفسكي: ما الذي تريده مقابل تقديم المعادلة الكيميائية لهذا العلاج؟ أجاب برودان بأنّ ثمن المعادلة ((مليار يورو))، ويفضّل أن يبيعها لمصانع الأدوية البلغارية، إلا أن هذه المصانع تجاهلته ولم تعره أدنى انتباه طوال حياته. الجدير بالذكر، أنّ أحدًا من الأطباء لم يتجرّأ للحظة على التشكيك بقدرة عقاره على الشفاء أو التأكيد على صحّة ادّعاءاته. بالطبع شاهدنا العلاج على شاشة التلفزيون، وهو عبارة عن علبة تحتوي على عشرة زجاجات صغيرة كلّ منها يحتوي على 5 ملغرام من العلاج المذكور. ربّما تستغربون أعزّائي القرّاء إذا علمتم بأن السيّد برودان قد بلغ من العمر 86 عامًا، وليس لديه ورثة حال وفاته.


وردًّا على سؤال ماركوفسكي: ما الذي ستفعله بهذا المبلغ الكبير من النقود؟ أجاب بأنّه يريد أن يستثمر هذه الأموال في رياض الأطفال والأعمال الخيرية، ولن يقدّم هذا العلاج هديّة للحكومة البلغارية أو لأيّ كان. لا أحد يستحقّ أن يجني أرباح اختراع العصر! وردًّا على سؤال آخر: ماذا سيحدث لهذا الاختراع حال وفاتك؟ قال بأنّه سيأخذه مع إلى القبر، وسيذوب العلاج مع عظامه. من يدفع المليار يورو يحصل على الاختراع. كما نوّه إلى أنّ الكثير من الشركات العملاقة ليس لها أيّة مصلحة في إنتاج العلاج على مستوى عالميّ وجماهيري،لأن تكلفته متدنيّة جدًّا مقارنة بالعلاجات الحالية لمرضى السرطان، ما سيضرّ بمصالح واستثمارات تلك الشركات عابرة القارات، وسيؤدي هذا إلى كساد في صناعة العلاج الكيميائي وغيره من العقاقير المصاحبة في علاج السرطان.


العلاج الجديد نباتي ولا توجد فيه أيّة مركّبات كيميائية خطرة، لكنّ معادلته ما زالت سرًّا يحتكره فقط السيد برودان خريستوف، وليس في نيّته أن يتنازل عن اختراعه خدمة للبشرية دون أن يحصل على حقّه، فقد قضى عمره كلّه من أجل تحسينه ليصلّ إلى حدّ الكمال. يذكر بأن القناة البلغارية مارست الرقابة، وحذفت أسعار الدواء التي يتقاضاها السيد برودان حاليًّا وذلك لأنّه غير مرخّص رسميًّا بعد.

هناك 6 تعليقات:

احمد يقول...

في الحقيقة ليس مبلغ كبير بالنسبة لمرض القرن , ولكن من حق العجوز الحفاظ علي حقة وجهده وعلمة مقابل مليار يورو او اكثر ولكن كان من الافضل ان عمل ديسكاونت :>

إبن الإيمان يقول...

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

أخي العزيز أحمد:

فعلا من حق العجوز أن يكرم,ولو أنه طماع حبتين...

كان انتقادي موجه بالدرجة الاولى للدول والحكومات والشركات العلمانيه الغربيه التي تفضل المتاجره بمعاناة الشعوب لتملأخزائنها من دماء وفلوس تلك الشعوب....

أهلا بك زميلا دائما عندنا



أخوك


إبن الايمان

تايلاند يقول...

جزاك الله خيرا

محمد يقول...

الســـلام عليكم


أرجوكم معلومات أكثر عن العلاج وهل يفيد في الحالات المتقدمة؟ كيف يمكن الاتصال بالدكتور؟
أرجوكم للأهمية القصوى
ايميل:
mohammad@kfupm.edu.sa

محمد يقول...

الســـلام عليكم


أرجوكم معلومات أكثر عن العلاج وهل يفيد في الحالات المتقدمة؟وبالذات سرطان الكبد والقولون كيف يمكن الاتصال بالدكتور؟
أرجوكم للأهمية القصوى
ايميل:
mohammad@kfupm.edu.sa

ابن الإيمان يقول...


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله:
الاخ الكريم (محمد):

آسف لعدم قدرتي على مساعدتك مباشرة..
فانا مجرد ناقل لخبر علمي هنا..
مصدر الخبر تجده في نهايته..
يمكنك متابعة الامر من خلال ذلك المصدر ..
أو ربما من الافضل سؤال الاطباء ذوي الاهتمامات بهذا الموضوع فربما يوصلونك الى الحقيقه..
اتمنى لك ولغيرك الشفاء العاجل من كل مرض...
حياك الله ..
وشكرا لزيارتك هنا
اخوك

ابن الايمان